كلمة المدير الإداري

بداية "إتقان" كانت برؤية لأن يكون في طليعة معاهد التدريب المتخصصة في مجال الفحص؛ فهدفنا ليس محكوراً في تلبية إحتياج سوق العمل لسعوديين مؤهليين في مجال "الفحص" في مختلف الصناعات المتخصصة، ولكن ليكون دوراً مهما في تنمية قطاع الموارد البشرية في المملكة.

تعد تقنية الفحص وضمان الجودة محوراً هاماً للصناعات وذلك بمساعدتها على تحقيق المستوى المأمول من الجودة والأمان لمنتجاتها وأصولها وعملياتها بالإضافة إلى حماية علاماتها التجارية وتمكينها من النجاح في السوق العالمية. 

ومن هذا المنطلق، فإننا نعكف في معهد إتقان على تمكين الطلاب من إكتساب المهارات والثقة في سوق العمل والاعتماد على أنفسهم, وذلك من خلال الاستفادة من قدرات خبرائنا التدريبية وشبكة  المواهب الموجودة لدينا.

نمنح في معهد إتقان قيمة أكبر  للثقة والمسؤولية الشخصية فضلاً عن المعرفة التقنية؛ حيث تعد هذه القيم داعماً للنمو الدائم وضماناً للنجاح الوظيفي، ومن ثم فإن دور إتقان يتجاوز حدود الشكليات ليصل إلى مستوى إلهام طلابنا ليصبحوا مهنيين حقيقيين يسعون إلى الابتكار والتطور الدائمين ويركزون على النمو الدائم والأداء المتميز ساعين بذلك لخلق بيئة عمل آمنة وبطبيعة الحال فهم يتحلّون بالنزاهة والأمانة والاحترام.  

 نسعى دائماً في معهد إتقان لغرس وتعزيز ثقافة نرى فيها طلاباً متحفزين لأننا نرغب في رؤيتهم يخوضون تجربة النجاح المهني والاستفادة من إمكانياتهم وقدراتهم بأقصى شكل ممكن. وكجزء من هذه الرحلة لاكتشاف الذات فإننا نؤكد  في إتقان أن يتلقى المعلمين والمدربين لدينا التدريب الأساسي الذي يحتاجونه لاستمرار تميزهم المهني.

وفي نهاية المطاف نسعى في معهد إتقان لإيصال قيم المواطنة الصالحة إلى شبابنا؛ حيث تعد هذه إحدى أهم  الجوانب الجوهرية لرسالة المعهد.

 

علي الزهراني 
المدير الإداري

الإيميل: [email protected]